اخبار دزاير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لماذا العمر ليس عائقا لتعلم لغة

اذهب الى الأسفل

لماذا العمر ليس عائقا لتعلم لغة Empty لماذا العمر ليس عائقا لتعلم لغة

مُساهمة من طرف Admin الجمعة نوفمبر 04, 2016 9:31 pm

عزيزي القارئ، هل أنت في مقتبل سنوات المراهقة؟ أم أنك العشرين، وصالح ومتشوق للذهاب؟ وحياتك وضعت من قبل مثل سجادة فارسية مهيب؟
أمر طيب لك. الآن شو. هذا كل شيء، skedaddle. إرحل. يذهب ويقرأ شيئا آخر.
آه، هذا أفضل. الآن لقد مسح شاملة، يمكن أن نتحدث عن موضوع حساس نوعا ما: ما إذا كان من الممكن أن تتعلم لغة جديدة عندما كنت قليلا من كبار السن. يمكنك أن تبقي كل ذلك مفردات جديدة في رأسك؟ يمكنك معرفة هياكل قواعد جديدة؟ هل فات الأوان لبدء؟
حسنا، ها هي الأخبار الجيدة. الأرنب الصغار قد تكون مسرعة خارج في المسافة اللغوية، ولكن يا السلحفاة صديق، لديها بعض المزايا في هذا السباق. الدماغ قادر على الأشياء حتى وإن كنت لا تعرف، ويمكن أن تتطور بشكل غير عادي، حتى في سن الشيخوخة.بالإضافة إلى أن هناك منطقة واحدة حيث عمرك هو ميزة كبيرة - التعلم الذاتي. البوب ​​حتى في النعال مريح الخاص بك، صب نفسك فنجانا من الشاي (أو شيء أقوى)، وعلى النحو التالي.

الدماغ هو البلاستيك

منذ عقود، وكان العلماء تصورا أكثر ثباتا بكثير من الدماغ. إنهم يعتقدون أن الطريقة التي يتطور عندما كنت طفلا أكثر أو أقل يحدد هيكل الدماغ لبقية حياتك.
ولكن الآن ونحن نعلم أن هذا ليس صحيحا. بحثت دراسة تاريخية في عام 2000 (Macguire وآخرون.) في المادة الرمادية في سائقي سيارات الأجرة في لندن. لا، ليست الأشياء في سرتك، والاشياء في الدماغ. كان على السائقين حجم المادة الرمادية في أكثر الحصين، على شكل فرس البحر الصغير جزء من المخ يتعامل مع (المكانية) الذاكرة، لو أنها أنفقت الكثير من الوقت في القيادة. وهنا دليل حقيقي من المرونة العصبية ، وقدرة الدماغ لتغيير وتشكيل اتصالات عصبية جديدة.
هذا يؤدي إلى انفجار للبحث في المرونة العصبية. ونحن نعرف الآن أن التدريب يمكن أن يغير عقلك حتى بعد سوى عدد قليل من الدورات، وكلما طالت فترة التدريب، وأكثر قوة التأثير. ثم، في عام 2010، قامت مجموعة من علماء سويديون اختبار مجموعة من الصغار (21-30) و (65-80) كبار السن لمدة ستة أشهر، و "لم يكشف عن فروق ذات دلالة المرتبطة بالعمر في اللدونة من المجهرية بيضاء النظر ". الترجمة: يمكن أن أدمغة كبار السن تتغير أيضا.

المرونة العصبية وتعلم اللغة

وذلك ما يحدث لدماغ شخص بالغ الذي يتعلم لغة؟ مجموعة من الطلاب البالغين تم اختبار تعلم اللغة الصينية على مدى تسعة أشهر في عام 2012، حيث أظهروا "تحسنا سلامة البيضاء المسألة". المادة البيضاء هو ما يربط الخلايا العصبية، وبالتالي فإن أفضل متصلة، كلما كان ذلك أفضل يمكنك إنجاز مهمة المعرفية.
وكان من النتائج أكثر وضوحا كيف يمكن لمجموعة من المترجمين العسكريين وضعت فعلا hippocampuses أكبر (هناك أن فرس البحر مرة أخرى!) بعد ثلاثة أشهر من تعلم لغة مكثفة.
لا تزال تريد أكثر من ذلك؟ أوه، حسنا ثم. يبني تعلم اللغة يصل بك "الاحتياط الإدراكي" ، مما يجعلك أكثر مقاومة للتلف في الدماغ.إذا كنت ثنائي اللغة، تهانينا! قد يكون لديك فقط تأخير ظهور الخرف قبل عدة سنوات. الحصول على شراب آخر، لماذا ليس لك.

الموضوعات القديمة الغش عنة


إذا كنت مستاء من عدم جدا باسرع ما كان ليكون، أو الذاكرة الخاصة بك، وهناك جانب مضيء. كنت قد حصلت على شيء ما يحدث لك أنه لا يوجد مراهق له.
كنت قد تعلمت كيفية التعلم. أنت تعرف الاستراتيجيات التي تعمل من أجلك وما لا تضيعوا وقتكم على. الدماغ قد لا يكون سريعا على هذا النحو من شخص ما نصف عمرك، ولكن لديك أفضل "مهارات ما وراء المعرفة". اسم آخر لهذا هو "التعلم الذاتي".
وقبل بضع سنوات، حاول العلماء لاختبار هذا . لأنهم وصلوا مجموعة من كبار السن والشباب وأظهر لهم الكلمات مع القيم نقاط المرفقة، بدءا من الأقل إلى الأعلى. ثم سمحوا الموضوعات لمراجعة ما يريدون. لاحظوا أن الموضوعات القديمة تنفق المزيد من الوقت على الكلمات القيمة ولكن نذكر من كان مجرد جيدة مثل الأشخاص الأصغر سنا. في مشهد رائع لماذا الناس الأكبر سنا لا يمكن الوثوق بها، اكتشف العلماء أيضا أن لديهم خلسة المنقحة الكلمات ذات القيمة العالية فقط قبل الاختبار.
لذا، فإنه يوجد لديك: هناك على الإطلاق أي سبب لماذا لا يمكن أن تعلم حتى لغة إلى سن الشيخوخة قد حان.
الآن سيكون لديك للتفكير في سبب اخر ...

Admin
Admin

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 04/11/2016

https://dzaar-news.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى